مجموعة الازمات الدولية والقفز على عرش مصر – (ANN)

مجموعة الازمات الدولية والقفز على عرش مصر – (ANN).تقارير خطيرة: 


موقع اجنبى خطير يوضح بالوثائق و الصحف الاجنبية ان جورج سوروس استعان بالقاعدة لقتل ضباط الشرطة اثناء الثورة و استعان بالبدو فى سيناء و بالجناح العسكرى للاخوان المسلمين و بالجماعات الاسلامية و حماس ايضا و كلام خطير عن الغضب من انشغال اسرائيل بامور اخرى خلال ال 30 عاما الماضية بدرجة سمحت لمصر ان يزيد نفوذها فى المنطقة و تستعيد ريادتها و كيف ان الجيش المصرى استمر فى التدريب على عكس اسرائيل و اشار سورس ان الحل الوحيد هو دعم قيام دكتاتور حقيقى او مللا جديد من الجماعات الاسلامية يكون صناعة ايادى سوروس و مطيعا له و يتحدث عن استغلال الصورة الغير واضحة فى اذهان الليبراليين لتحقيق ذلك و كيف انه لعب دورا فى تلميع ايمن نور. 


كما ذكرموقع ايلاف المعارض الدائم لمبارك و مصر و المساند للاخوان ان الملياردير اليهودى سوروس اشعل شرارة الاطاحة بالانظمة العربية. 



كما اعلن البرادعى انه يمثل الاخوان بعد اندلاع الثورة بعد ما اخفى ذلك طويلا واختاره القائمون على تلك المنظمة لتقديم نفسه امام الملياردير جورج سوروس على انه ممثل جماعة الاخوان المسلمين في مصر، وإذا كان ذلك غير معلن في هذا التوقيت، الا ان البرادعي اعلن عنه بشكل صريح منذ اليوم الذي عاد فيه الى القاهرة بعد اندلاع الشرارة الاولى للثورة الجماهيرية في مصر المعروفة بثورة “ميدان التحرير” 

الاكثر اثارة بحسب التسريبات، ان البرادعي كان على علم بأن مجلس ادارة المنظمة الدولية يشارك فيه ممثلون اسرائيليون، في مقدمتهم “ناحوم برناع” المراسل السياسي البارز لصحيفة يديعوت احرونوت العبرية، كما كان البرادعي على علم باعتماد منظمة”CRISIS GROUP” على مستشارين كبار من اسرائيل ومن يهود العالم، في مقدمتهم الرئيس الاسرائيلي شيمعون بيريز، وستانلي فيشر محافظ بنك اسرائيل، وشلومو بن عامي وزير الخارجية الاسرائيلي السابق. 

وهناك مقال اجنبى مترجم فى موقعlanddestroyer, والمقال يشرح ان سوروس دعم معارض مصرية مختبئة فى الكويت للانقضاض على السلطة و ان المطالبة بتغيير الدستور لاجل زيادة تقليص السيادة المصرية و انه يمول منظمات حقوق الانسان المصرية لحقوق الانسان و الشبكة العربية لحقوق الانسان و فريدوم هاوس و الصندوق الوطنى للديمقراطية وموقع مجموعة ادارة الازمة التى يملكها جورج سورس و عضو فيها البرادعى. 

كذلك تناولت التقارير الكتيب الذى قامت حركة 6 ابريل و خالد سعيد بطبعه و تداولوه بسرية جدا قبل الثورة بايام قليلة و منعوا نشره على النت لكى لا تعرف عنه الداخلية شيئا مقتبس بالضبط و فيه طبع لصفحات من لعبة فيديو جيم تحرض على الثورة اخترعها سوروس عمدا من سنوات. 

وان عقيد شرطة مصرى سابق- عمر عفيفى- المقيم فى ولاية فيرجينيا فى الولايات المتحدة الامريكية يقود الثورة و كتابه عشان ما تنضربش على قفاك لتعليم الناس كيفية التجرؤ على الشرطة و ضربهم فى 2008 و يعمل كمحلل عسكرى لقناة الجزيرة و يعطى تعليماته عبر الجزيرة و يوتيوب و الموبايل. 

كما كشفت التقارير ان السفيرة سكوبى متهمة باعطاء اوامر لسيارة دبلوماسية تابعة للسفارة الامريكية فى القاهرة بدهس المتظاهرين لاشعال الفتنة وهناك فيديوهات موثقة بها لقاءات البرادعى السرية مع سكوبى على مر العامين الماضيين دون ذكر اى تفاصيل عما يدور فيها. 

وفي لندن قال كمال الهلباوي القيادي بجماعة الاخوان امس لوكالة رويترز للأنباء أن’ الاخوان تشكل الان جزءا من تحالف بقيادة البرادعي لذا لم يعودوا يعملون علي جدول اعمال خاص بهم. هم يعملون في تحالف مع البرادعي.’ 

وقد ذكرت مجلة فرانس 24: البرادعى و الاخوان يتقاسمون ميدان التحرير. 


وذكرت الصحف ان اخوان مصر يجمعون التوقيعات لحملة البرادعى . 

وجدير بالذكر ان البرادعى فى العربية نت:يكذب و يقول ابدا لن اكون حلقة الوصل بين الاخوان و الامريكان, فيما زار البرادعى الكتاتنى فى مقره وقال: الاخوان اكبر حزب شرعى فى البلاد. 

كما صرح البرادعى لمجلة دير شبيجل الالمانية: ساقاتل مع الاخوان لتحقيق الديمقراطية!!!! 

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: